نادي معجبي وفيق حبيب
اهلا بكم بالمنتدى الرسمي للفنان وفيق حبيب ان كنت زائرا يمكنك الان التسجيل والمشاركة معنا
نادي معجبي وفيق حبيب

اغاني كليبات حفلات واخر اخبار النجم العربي وفيق حبيب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
البوم صبية جديد النجم وفيق حبيب حاليا بالاسواق
اغنيتين جدد للفنان وفيق حبيب اغنية ماودعوني واغنية يايما ولالي

شاطر | 
 

 الفضائح الجنسية للفنانات العربيات بين التزوير والتصوير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: الفضائح الجنسية للفنانات العربيات بين التزوير والتصوير   الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 10:00 am


إعلانات
لكل فنان سمة تميزه عن غيره، والساحة الفنية تشهد تنوعاً في الأفكار، والبعض منهم يقبل على نفسه أشياء قد يرفضها الغير ابتداءً من القبلة، كوسيلة للإغراء، وانتهاءً بمشاهد الجنس الساخنة، التي تُمارس داخل الأعمال الفنية، والتي تتعدد أسباب تواجدها بالعمل الفني.
ففي بعض الأوقات يكون تواجدها أساسياً لأنها تعبر بشكل كبير عن وجهة نظر يرغب المخرج بفريق عمله في توصيلها للجماهير، وجرأة اللقطة تتوقف على الفكر الذي يعتنقه المخرج وفريق عمله، وهو ما تسبب في تعدد المذاهب الإخراجية في السينما تحديداً خلال هذه المرحلة، فالسينما الآن رغم أنها لم تصل لجرأة علي بدرخان وصلاح أبوسيف ويوسف شاهين، إلا أن مخرجاً شاباً مثل خالد يوسف يهاجم بشدة، ورغم اختلاف تصريحاته، إلا أن الكثيرين يصنفونه ضمن قائمة المخرجة إيناس الدغيدي للجرأة التي يتصف بها الاثنان، ولكن البعض يرى أن الجرأة تجمع بينهما، إلا أن كل واحد منهما له مذهب خاص.
ظهور نجوم الفن في بعض مشاهدهم الساخنة يفتح عليهم نيران الكليبات الفاضحة، التي تفبرك لعدد كبير، ويتعامل معها الفن وفقاً للفكر الذي يعتنقه، فهناك من يتجاهل، وهناك من يستاء، والبعض يخشى على تاريخه ويحفر في الصخور ليثبت براءته من المشاهد المفبركة أمام الجميع. دفاع الفنان أو تجاهله عائد للفكر الذي يعتنقه ويعبر عن آرائه من خلاله، وتعامله مع الموقف يتسبب في اختلاف آراء الجمهور حوله، وقد يثير غضبهم وقد ينال احترامهم وتأييدهم بل بالعكس يدعم الجمهور موقفه، وقد يرى الفنان أن ظهور شائعة في وقت معين، يتعلق بعرضه عملاً جديداً، ترويجاً له بدلاً من تشويهه، فأحياناً تكون الشائعة دعاية غير مقصودة، والهجوم أيضاً لبعض الأعمال يتسبب أحياناً في نجاح العمل بأي حال من الأحوال، فإثارة الجدل حول عمل بدور العرض السينمائي تدفع الجمهور للرغبة في التأكد، فيزداد الإقبال وقد يؤدي الهجوم لنجاح العمل تجارياً.
هذه الرؤية تتفق مع ما ذُكر على لسان الفنانة اللبنانية ماريا، في تصريحات تناقلتها الصحف، أن الكليب الفاضح المنسوب لها على شبكة الإنترنت جاء لصالحها، وحقق لها شهرة واعتبرته ترويجاً غير مقصود ودعاية غير مدفوعة الأجر، وأنه جاء بفعل معاكس لما أراده المروجون له، فهو دعاية وشهرة مجانية إضافة لشهرتها، وأشارت أنها ستحاول إثبات قدرتها الفنية خلال العمل القادم الذي تصوره، وهو فيلم يحمل اسم "أحاسيس".
من الواضح أنها تعاملت مع الشائعات والكليب بنوع من التقبل والرضا، ربما لكثرة ما أشيع حولها من شائعات، فأجادت فن التعامل مع كل ما يسيء إليها، ونجحت في تحويله لصالحها كي تحظى برضا الجمهور خاصة وأن الشائعات حولها كثيرة لأنها تنافس نجمات الإغراء بمصر، رغم أنها تحاول نفي هذه الجزئية فهي ترى أنها مختلفة ونجحت منذ اللحظة الأولى في وضع نفسها في قالب مميز، والصحافة هي التي تشعل الخلافات بين نجمات الفن، بما يكتب كما حدث معها حول موقفها من هيفاء وهبي وما تكنه لها من مشاعر، إلا أنها صرحت بعكس ذلك وتمنت للفنانة هيفاء التوفيق في أعمالها.
وجهة نظر ترى أنها تتجمل بالعبارات التي تطلقها، لأن من يتحلى بصفات التسامح وحب زملائه لا يفتعل موقفاً مثل موقفها مع علا غانم، وترى وجهة النظر أنهما يتنافسان على الإغراء، فهل التنافس على أمر بعيد عن الموهبة يعد تنافساً يستحق العداء ؟
التصريحات التي أطلقتها بعض نجمات بالوسط حولها كانت سيئة لدرجة أنها كانت ترد كما وصفها البعض بحماقة، ويرى البعض أنها كانت تتعامل بشدة واشتعال ينم عن غيظها الشديد بعد فيلم "بدون رقابة"، وهو ما أصابها بإحباط شديد، خاصة بعد تحول علا غانم عليها، وتجاهلها لها، فكانت تصريحاتها ضد علا كما لاحظ البعض مبالغاً فيها، حيث أنها اتهمتها بالفجاجة. وعبرت تصريحاتها عن نيرانها المشتعلة، حيث أكدت أنها ستكشف الأسرار التي من خلالها ستحدث ثورة تهز الوسط الفني، وتجاهلت أنها وعلا أحدثتا ضجة بسبب مشاهدهما في فيلم "بدون رقابة"، إلا أنها ألصقت بعلا الاتهامات وتجاهلت أداءها. عملها القادم يتوقع البعض أنه ليس أقل إثارة من العمل الأول لها سينمائياً، لأنها ترقص في الكباريهات، ويُذكر أن العمل يضم مشاهد ستظهر فيها بملابس شبه عارية.
دائماً ثير ماريا الآراء حولها، سواء في الغناء عندما قدمت مع المخرج جاد شويري كليبات عارية "بانيو"، وقدمت معه أعمالاً جريئة، والبعض وصفها بما هو أكثر من الجرأة.
تخيل البعض بعد تصريح نُشر لماريا أنها ستغيِّر من منهجها في انتقاء أعمالها، سواء في مجال الغناء أو الكليبات والتمثيل، وذلك بعد أن صرحت بأن الملابس المحتشمة تعطي للفنان قيمة أكثر، ونفت بعبارتها هذه أنها تتنصل عن ماضيها، ولكنها تسعى للتغيير خاصة وأنها لا ترغب في قطع تعاملها مع جاد شويري، الذي أظهرها في مشاهد أشعلت عدداً كبيراً من الجماهير ضدها، رغم إعجاب الكثيرين بها، وقدمت على هذا المنوال كليب "ورجعت تاتي وستوب" وحقق نجاحاً لها وجماهيرية، ولكن سرعان ما تعاملت بشكل بعيد عن تصريحاتها التي اعتبرها البعض عبارات تطيح بها في الهواء، خاصة بعد أن قدمت كليب خاصاً لأغنية "الديو" التي طرحتها بشكل جمعها مع أحمد فهمي في مشاهد من فيلم "بدون رقابة" لتظل ماريا كما هي نمطاً موجوداً في السينما المصرية، رغم أنها لم تقدم إلا عملاً واحداً، ولكنها ستتمكن خلال فترة وجيزة من احتلال مكان لتنافس الكثيرات.
موقف الفنان المصري نور الشريف عن الصور الفاضحة التي نشرت له بمواقع الإنترنت كان مختلفاً عن ماريا، التي سعدت بالكليب الفاضح، والاختلاف في سعي نور الشريف لتحسين صورته، ونفي صحة هذه الصور أثناء تصويره لفيلم "البيبي دول" الذي جسد فيه دور مراسل تعرض للاعتقال والتعذيب، وحاول بشتى الطرق التأكيد على أنها مفبركة وليست حقيقية، مؤكداً على أنه صوّر مشهد التعذيب وكان جسده عارياً من النصف العلوي فقط، على عكس ما أظهرته الصور، ولكن البعض أساء استخدام الصور بقصد تشويه نور الشريف الذي حرص بشدة على الحفاظ على تاريخه، الذي جاهد كثيراً من أجله، وقوبل باحترام من قبل الجميع.
نالت السيديهات المفبركة أيضاً من النجمة الشابة دنيا سمير غانم، حيث ظهر سي دي لها بملابس داخلية وانتشر بسرعة شديدة، ونفت بشدة ما جاء على السي دي، مؤكدة على أنها لم تقبل الأحاديث الصحفية التي ما هي إلا كلام أثناء استيقاظها من نومها فكيف تصور بملابسها الداخلية.
تعرض لهذا الأمر عدد كبير من نجمات الفن منهن يسرا ومنى زكي، التي وضعت صورتهما على موقع ياهو على أجساد بائعات الهوى، ومن شدة المهارة في التزييف لا يمكن للمشاهد التفرقة بين المزيف والحقيقي.
وفي نفس السياق تعرضت بعض النجمات ومن بينهن ليلى علوي للظهور في لقطات جنسية فاضحة مفبركة، لكونها من النجمات اللائي يتمتعن بحضور عالٍ وجماهيرية، ولم تسلم من الأمر إلهام شاهين ودلال عبد العزيز ومادلين طبر ومي عزالدين.
الأمر نفسه نال من نجمات الغناء اللبنانيات، خاصة الجميلات أمثال نانسي عجرم وهيفاء وهبي وبسكال مشعلاني، ومطربات ينتمين لجنسيات عربية، وكان ردهن على ذلك هو الغضب والثورة واعتباره أمراً غير مقبول من جهتهن.
ولكن هناك كليبات فاضحة اعترف بها أبطالها، أشهرها على الإطلاق كليب حسام أبو الفتوح ودينا، وصرح أبطاله بصدقه، وأنه ليس مفبركاً، ولكنه كان وسيلة انتقام وتشهير لعلاقة زوجية.
المغنية نانسي عجرم هي الأخرى أكدت صحة السي دي الذي التقط لها شبه عارية بمركز تجميل، ونشر على الإنترنت والهواتف المحمولة، وأكدت نانسي أنها ضحية، ولصدقها نالت تعاطف الجمهور، ولكن الجمهور يأخذ في بعض الأحيان بما ينشر، وقد يصاب بحالة من الالتباس والتذبذب، ولكن البعض يدافع، ولا يدع للشك مكاناً، خاصة في حالة مثل صور نور الشريف، التي أصابت الجماهير بالغضب لأجله وليس منه.

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: الفضائح الجنسية للفنانات العربيات بين التزوير والتصوير   الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 9:12 pm




ماعاد اعرف احكي ..... الله يجيرنا احسن شي يعني بالاخر بدهن يطلعو.........


يعطيك العافية معتز

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
عاشق وفيق حبيب
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2110
العمر : 28
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: الفضائح الجنسية للفنانات العربيات بين التزوير والتصوير   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 12:16 pm

اي والله الله يجيرنا

**************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
نوسي
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 4456
العمر : 29
الدولة : سورية
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: الفضائح الجنسية للفنانات العربيات بين التزوير والتصوير   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 4:14 pm

الله يجيرنا من هيك شي ...
يعطيك العافية معتز

**************************************
bluerose
_____________





خدني الحنين لعنيكي ... حبيته من وقتها ..
بحلم سنين القيكي ... وانسى الجراح بعدها ..
وبقيتي من قسمتي ... عشقي ونور دنيتي ...
ما شفتش قبلك عيوني ... وعليكي فتحتها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة وفيق حبيب
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 4393
العمر : 25
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

بطاقة الشخصية
00:

مُساهمةموضوع: رد: الفضائح الجنسية للفنانات العربيات بين التزوير والتصوير   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 5:56 pm

ياحبيبي والله الله يجيرنا احسن شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريال مدريد
معجب ذهبـي
معجب ذهبـي
avatar

عدد الرسائل : 2884
العمر : 24
الدولة : سورية
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: الفضائح الجنسية للفنانات العربيات بين التزوير والتصوير   الأربعاء يونيو 02, 2010 3:30 pm

الله يجيرنا يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
 
الفضائح الجنسية للفنانات العربيات بين التزوير والتصوير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي معجبي وفيق حبيب :: القسم العام :: كل شي جديد-
انتقل الى: