نادي معجبي وفيق حبيب
اهلا بكم بالمنتدى الرسمي للفنان وفيق حبيب ان كنت زائرا يمكنك الان التسجيل والمشاركة معنا
نادي معجبي وفيق حبيب

اغاني كليبات حفلات واخر اخبار النجم العربي وفيق حبيب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
البوم صبية جديد النجم وفيق حبيب حاليا بالاسواق
اغنيتين جدد للفنان وفيق حبيب اغنية ماودعوني واغنية يايما ولالي

شاطر | 
 

 سرقة " عصفورة " قادت إلى الكشف عن بيت " دعارة سري " في حلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: سرقة " عصفورة " قادت إلى الكشف عن بيت " دعارة سري " في حلب   الجمعة فبراير 05, 2010 5:52 am


ألقي القبض على رجل حاول سرقة " عصفورة " من أحد البيوت , ليتبين فيما بعد أن وراء العصفورة " بيت دعارة " , وذلك الأسبوع الماضي في منطقة السليمانية بحلب .

وفي التفاصيل , علم من مصدر موثوق أن رجلا حاول سرقة " عصفورة " من أحد البيوت , و أثناء محاولته الخروج كشفته طفلة صغيرة تمكن على الفور والدها ( صاحب البيت ) وبمساعد الجيران من القبض عليه متلبسا , و " العصفورة " بيده .

ويضيف المصدر " إن صاحبة البيت الذي تمت فيه محاولة السرقة تبين أنها تعمل في الدعارة مستغلة غياب زوجها الطويل عن المنزل , و كما أنها توظف أخريات عن طريق الاتفاق المسبق مع الرجال بعد دفع " المعلوم " .

و بالعودة إلى " سارق العصفورة " كان في وقت سابق اتفق مع صاحبة البيت على موعد لـ " تؤمن " له " فتاة " مقابل مبلغ 2000 ليرة , لتماطل وتؤجل بعد ذلك .

و طلب الرجل استعادة ماله مرارا , وحين " طاش حجرها " قالت له صاحبة البيت " خود العصفورة بدل البنت " , وبالفعل قام الرجل لاحقا - دون أن يعرف أن صاحب البيت موجود - بمحاولة سرقة " العصفورة " لينتهي به الأمر في السجن منطبقا عليه المثل القائل " اللي بيعرف بيعرف و اللي مابيعرف بقول كف عدس " .

وقام قسم شرطة العزيزية – حسب مصدر مطلع - بتقديم المتورطين إلى القضاء أصولا .

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
عاشق وفيق حبيب
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2110
العمر : 28
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: سرقة " عصفورة " قادت إلى الكشف عن بيت " دعارة سري " في حلب   الجمعة فبراير 05, 2010 4:38 pm

ههههههههههه شو فصتك معتز كل المواضيع عن الاصص

**************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
Ambitious man
smart boy
smart boy
avatar

عدد الرسائل : 5147
العمر : 27
الدولة : lover syria
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: سرقة " عصفورة " قادت إلى الكشف عن بيت " دعارة سري " في حلب   السبت فبراير 06, 2010 4:12 am

هههههههههههههههه
عزوو خطيير
لا تحرمنا من هالمواضيع
ههههههههه
قال عصفورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3sl3.com/vb
ريال مدريد
معجب ذهبـي
معجب ذهبـي
avatar

عدد الرسائل : 2884
العمر : 24
الدولة : سورية
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: سرقة " عصفورة " قادت إلى الكشف عن بيت " دعارة سري " في حلب   الثلاثاء يونيو 08, 2010 4:30 am

ههههههههههه اي والله مواضيعو خطيرة
مشكور يا ابو العز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
 
سرقة " عصفورة " قادت إلى الكشف عن بيت " دعارة سري " في حلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "كيفية فرمتة الجهاز وتنزيل ويندوز جديد"
» °¨°°o°°¨"في دبي اطلب سيارة أجرة برسالة نصية°¨°°o°°¨"
» معجزات النبي مع الحيوانات "من سلسلة معجزات النبي صلى الله عليه وسلم "
» "الوطنُ حقٌ أصيلٌ لا يُمنَحُ ولا يُمنَع"...بصوت الشاعر د. محمد نجيب المراد
» أحبڪ }-يآبعد ڪل " آلقصآأإيد | وآلحڪےّ وآلبوح . . !!أحبڪ }- يابعّد ڪلّ " الوووجيہ | اللي على باأإلےّ . . !

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي معجبي وفيق حبيب :: القسم العام :: كل شي جديد-
انتقل الى: