نادي معجبي وفيق حبيب
اهلا بكم بالمنتدى الرسمي للفنان وفيق حبيب ان كنت زائرا يمكنك الان التسجيل والمشاركة معنا
نادي معجبي وفيق حبيب

اغاني كليبات حفلات واخر اخبار النجم العربي وفيق حبيب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
البوم صبية جديد النجم وفيق حبيب حاليا بالاسواق
اغنيتين جدد للفنان وفيق حبيب اغنية ماودعوني واغنية يايما ولالي

شاطر | 
 

 المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الأحد يوليو 12, 2009 8:26 pm

هي صورة قديمة لابو حمزة بال2005

بتمنى تعجب الجميع...........

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
Admin
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 883
العمر : 35
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الأحد يوليو 12, 2009 11:22 pm

شكرا حبيبي حلوة الصورة والله يكفينا شر هالبدي غارد ماشالله شو جثة هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/#!/pages/publitools/187297213753
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الإثنين يوليو 13, 2009 3:15 am

هههههههههههه........

اي والله يا معلم الله يكفينا شـــرو

نورت خيي مؤيد

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
عاشق وفيق حبيب
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى


عدد الرسائل : 2110
العمر : 27
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الثلاثاء يوليو 14, 2009 4:10 pm

مشكوووور يا حبيب والله صور روعة

**************************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الأربعاء يوليو 15, 2009 6:57 am

هلاا محمود الغالي نورت....


**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
darkosh
معجب برونزي
معجب برونزي


عدد الرسائل : 928
العمر : 29
الدولة : Kuwait محل م بيصدح ابو حمزة الآآخ
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الجمعة يوليو 17, 2009 4:28 am

اوووووف روووووووعة هالصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الجمعة يوليو 17, 2009 12:47 pm

مية هلا حبيبي دركوش نورت

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
missjojo
معجب جديد
معجب جديد


عدد الرسائل : 6
العمر : 34
الدولة : سوريا
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   السبت يوليو 18, 2009 5:35 pm

ابو حمزه بيجنن كيف ماكان

يسلموووووووووووووووووو

الصوره كتير حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الإثنين يوليو 20, 2009 1:07 am

والله ابو حمزة بيجنن كيف ماكان

مشــــكورة كتير missjojo

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
نوسي
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 4456
العمر : 29
الدولة : سورية
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الخميس يوليو 30, 2009 12:00 am

شكرا كتير ..
جراح الصورة كتير حلوي ..
يعطيك الف عافية ....

**************************************
bluerose
_____________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خدني الحنين لعنيكي ... حبيته من وقتها ..
بحلم سنين القيكي ... وانسى الجراح بعدها ..
وبقيتي من قسمتي ... عشقي ونور دنيتي ...
ما شفتش قبلك عيوني ... وعليكي فتحتها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الخميس يوليو 30, 2009 12:15 am

مية هلا يا غالية

نورتي

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
LORD
معجب نشـيط
معجب نشـيط


عدد الرسائل : 231
العمر : 25
الدولة : ســ الأسد ـــوريــــة
تاريخ التسجيل : 12/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الإثنين أغسطس 03, 2009 3:40 pm

عن جد شغلة الله يعطيك 999999999999 عافية على الصورة الجميلة اخوي شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الإثنين أغسطس 03, 2009 4:21 pm

LORD كتب:
عن جد شغلة الله يعطيك 999999999999 عافية على الصورة الجميلة اخوي شكراً


مية هلا خيي ابو حميد

نورت الموضوع بمرورك يا غالي

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER


عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الإثنين أغسطس 03, 2009 7:57 pm

صورة شغلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 3:54 am

والله انت الشغلة حبيب القلب

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER


عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 5:45 am

يلا بدنا ياك جبنا صورة محروفة وروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 1:06 pm

يالله اعتبرها من بكرى موجودة بالمنتدى كرمال عيونك الحلوين حبيب القلب

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
الحوت
معجب جديد
معجب جديد


عدد الرسائل : 48
العمر : 26
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الإثنين أغسطس 17, 2009 9:20 pm

وااااااااااااااو يا وفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة وفيق حبيب
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 4393
العمر : 24
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

بطاقة الشخصية
00:

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 8:38 pm

مشكور هههههههههه واصلن لما ولو احد بشوف هل عملاق ابو عضلات جنب وفيق بيهرب على قولة المثل الهريبة تلتبن المراجل


عدل سابقا من قبل عاشقة وفيق حبيب في الخميس سبتمبر 03, 2009 12:19 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الخميس سبتمبر 03, 2009 11:42 am

ههههههههه وهو هيك مين بدو يسترجي يقرب وكل هالضخامة معو..!!!!!!!

نورتي سيرسا

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
عاشق وفيق حبيب
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى


عدد الرسائل : 2110
العمر : 27
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الخميس سبتمبر 03, 2009 4:57 pm

رح جبلكن صورة البدي جارد الجديد

**************************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
عاشقة وفيق حبيب
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 4393
العمر : 24
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

بطاقة الشخصية
00:

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الخميس سبتمبر 03, 2009 6:36 pm

بسسسسسسسسسس مايكون يلي بالييييييييييييييييييي بالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة


عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الخميس سبتمبر 03, 2009 7:59 pm

wafeeklm كتب:
رح جبلكن صورة البدي جارد الجديد


اووك محمود ناطرينك واكيد رح تكون الصورة كالعادة من الحصريااااااااااااااات

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
lynda
معجب برونزي
معجب برونزي


عدد الرسائل : 815
العمر : 23
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الجمعة سبتمبر 04, 2009 1:49 am

ياي على الصورة الحلوة
و يا عيني على البودي جارد
ليش يا جراح ما ترروح اتسلم عليك
اكيد رايح يعطيك احلى بوسة و احلى استقبال
ولا تنسانا سلام alien
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق وفيق حبيب
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى


عدد الرسائل : 2110
العمر : 27
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:11 pm

صحيح يا سيرسا يالي بالي بالك

**************************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
 
المعلم وفيق مع البدي جارد الخاص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي معجبي وفيق حبيب :: خاص بالنجم العربي وفيق حبيب :: منتدى صور وفيق حبيب-
انتقل الى: