نادي معجبي وفيق حبيب
اهلا بكم بالمنتدى الرسمي للفنان وفيق حبيب ان كنت زائرا يمكنك الان التسجيل والمشاركة معنا
نادي معجبي وفيق حبيب

اغاني كليبات حفلات واخر اخبار النجم العربي وفيق حبيب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
البوم صبية جديد النجم وفيق حبيب حاليا بالاسواق
اغنيتين جدد للفنان وفيق حبيب اغنية ماودعوني واغنية يايما ولالي

شاطر | 
 

 جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الأحد أبريل 25, 2010 1:46 pm

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش لحروق في وجهها بعد أن خضعت لجلسة تقشير للوجه ، استخدمت فيه الطبيبة مواد كيماوية سبب حروقاً بالغة الاثر في وجهها ، مما أرغمها على الالتزام في منزلها.


و قالت طافش في حديث صحفي : (أن الحروق قد تسبب ندباً في وجهها لفترة طويلة ، وقد تخضع لعملية تجميل لاحقا).


من جهة اخرى، أكدت الفنانة الشابة بعد أن كثرت الشائعات حول اعتزالها لفن التمثيل بعد زواجها من رجل أعمال إماراتي، أنها لن تعتزل الفن، بل ستطلق شركة إنتاج خاصة بها، ستعلن عن اسمها قريباً، وأنها الآن في المرحلة التحضيرية لافتتاح هذه الشركةإضافة إلى عودتها للشاشة الصغيرة بدور مزدوج ضمن مسلسل (دروب) للمخرج الشاب أحمد إبراهيم.


وقالت أن مقر الشركة الرئيسي سيكون في مدينة دبي الإعلامية، وأضافت: الإنتاج سيكون برامجياً بالدرجة الأولى من حيث الكم، وربما عملاً درامياً أو اثنين في السنة، وكذلك تخطط لفيلم سينمائي طويل في العام المقبل.

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
همس الياسمين
معجب فضـي
معجب فضـي
avatar

عدد الرسائل : 1241
العمر : 35
الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الأحد أبريل 25, 2010 2:01 pm

له له له
مو خبرية يا نسرين
ابقي احزري المرة الجاية اوك

او بلاها خليكي هيك احلا

يسلمو ميمو
يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمادة
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 307
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الأحد أبريل 25, 2010 2:08 pm

لك يا نسرين .... يا عينو .... لك المتل بقول ... اشو بقول .... يعني بما في معناه ..... لا تساوي عمليات تجميل كتير بيحترق وجهك ..... بتقوم بتدق للاطفائية وما بجو ... لانن بكونو عم يلعبو شدة .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الأحد أبريل 25, 2010 2:29 pm

نووورتو

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
عاشق وفيق حبيب
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2110
العمر : 28
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الأحد أبريل 25, 2010 4:43 pm

ولي على بعضي انشالله انا ولا هيي

**************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
Ambitious man
smart boy
smart boy
avatar

عدد الرسائل : 5147
العمر : 27
الدولة : lover syria
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الأحد أبريل 25, 2010 5:01 pm

لالا انا ولا هيي شو عبتحكي اطالب بلجنة تحقيق عهالقصة جد بدي موت من هالخبرررررررر مابدها تجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3sl3.com/vb
عاشقة وفيق حبيب
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 4393
العمر : 25
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

بطاقة الشخصية
00:

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الإثنين أبريل 26, 2010 8:01 am

ياحرااااااااااااام هل ليلى الامورة ريتو قدري ولا هي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2537
العمر : 24
الدولة : سوريا العشيقة
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الإثنين أبريل 26, 2010 11:30 am

له له له له له
ياحراااااام ياللوشه
واله وجها بجنن
لك تعي شوفي الشباب هون قال ريتن هنن ولا انتي ههههههه
مشكوووووووووور عزوووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الإثنين أبريل 26, 2010 2:59 pm

مشااااا الله شباب عنا خدومين مو ناقص غير تروحو لعنننننندا نننننورتووو

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
نوسي
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 4456
العمر : 29
الدولة : سورية
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   السبت مايو 01, 2010 5:42 pm

يا حرام

والله زعلت عليها كتيييير

بكرا بعملية تجميل بترجع متل ما كانت قبل واحسن

مشكور عزوز

**************************************
bluerose
_____________





خدني الحنين لعنيكي ... حبيته من وقتها ..
بحلم سنين القيكي ... وانسى الجراح بعدها ..
وبقيتي من قسمتي ... عشقي ونور دنيتي ...
ما شفتش قبلك عيوني ... وعليكي فتحتها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسل كفوري
ريال مدريدي للعظم
ريال مدريدي للعظم
avatar

عدد الرسائل : 1075
العمر : 29
الدولة : سوريا
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   السبت مايو 01, 2010 7:46 pm

ولييييييييييييييييي علييي لك شو هاااااااااد مين هي الدكتووووره بدنا نرفع عليها دعوه حرق مع سابق الاصراف والتردد

مين هي قلوللناا ولك يا بااااااطل يا نسريييييييييييييين ياباااااااااطل بكره ولك ريتها حرقتني فعستني دعوستني ولك موتتني ولا انتي تقصلك اظفرك

ولك يااااا باااااااااااطل يا نسرين بكره مننزل مسيرة كرمالك وبجد زعلتني يا عزوز عالخبر هاد انا بجد حزيين جدا وفتحنا باب تقبل الحزن

عنا بالبيت وعطله رسمه 3 ايام خدوها مني


الله يارب يجمل هالوجه بس نسرين انتي حلوه كيف ما كنتي ولك ولييييي عليي ههههههههههه اسف انفعلت هههههههههههههههههههه

**************************************
musting530@hotmail.com

الزير باسل ابو ليلى المبهدل

ملوك الدنيا والطرب المطربين الكبار وائل كفوري ووفيق حبيب





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الأحد مايو 02, 2010 6:59 am

طول بالك غالي

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
ريال مدريد
معجب ذهبـي
معجب ذهبـي
avatar

عدد الرسائل : 2884
العمر : 24
الدولة : سورية
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الأحد يونيو 13, 2010 2:30 am

ههههههههه مين هي دكتوررة لعمى
يعطيك العافية حبيب قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
بيشو
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 281
العمر : 22
الدولة : سوريا الله يحميها
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش   الثلاثاء فبراير 08, 2011 12:50 am

يا ريت انحرق وماتت
عكل يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جلسة تجميل تتسبب بحرق وجه نسرين طافش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شكوت الى وكيع سوء حفظي
» تقريرطبي:ما هو الرباط الصليبي و ما أسباب إصابة اللاعبين به و ما هي أساليب علاجه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي معجبي وفيق حبيب :: القسم العام :: كل شي جديد-
انتقل الى: