نادي معجبي وفيق حبيب
اهلا بكم بالمنتدى الرسمي للفنان وفيق حبيب ان كنت زائرا يمكنك الان التسجيل والمشاركة معنا
نادي معجبي وفيق حبيب

اغاني كليبات حفلات واخر اخبار النجم العربي وفيق حبيب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
البوم صبية جديد النجم وفيق حبيب حاليا بالاسواق
اغنيتين جدد للفنان وفيق حبيب اغنية ماودعوني واغنية يايما ولالي

شاطر | 
 

 قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
queen
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 269
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الإثنين أكتوبر 18, 2010 9:17 am

الصعب ان تحب شخصا بجنون وأنت تعلم بانك له لن تكون..

والاصعب من ذلك أن تستمر بحبه وتتجاهل الحاجز الذي يمنعك من التقرب منه..

فتتعلق به يوما بعد يوم حتى دون أن تشعر..

قمة الألم ان تحب شخص وتعشقه بصمت..
ليصبح الصمت هو الصديق الوحيد لك..

فيتحول الى جزء من حياتك...

كلما احسست بالشجاعه والقوة والجرأه لتبوح عما في قلبك يستفزك هذا الصمت
بكل برودة وهدوء ليقول لك: كفى...اصمت

قمة الحزن أن ترى الحب ينتهي شيئا فشيئا وأنت تقف عاجزا عن فعل اي شيء
كيف لا؟!! وانت تعلم منذ البدايه بأنك لم ولن تكون له...

ولكن استطاع الحب أن يدخل الى قلبك ويرسم ابتسامه أمل رغما عنك...

قمة العذاب أن يبقى الخوف مسيطرا على قلبك
ليمنعك ويحرمك من الحب الذي يحلم به كل شخص..

فتتجنب الحب خوفا من أن تعشق شخص وتعيشان فترة طويلة تحت شعار اسمه الحب.. والنهايه تكون الفراق بعدما احببته وتعلقت به لدرجة الجنون..

فتصاب بالكآبه والألم...
وتعيش بعذاب على ذكرى لم تستطيع نسيانها.

قمة الألم ..بل الألم بحد ذاته أن تبني في ذهنك مستقبلا لا اساس له...

ولكن احساسك الصادق وقلبك الطيب وابتسامتك البريئة ...

جعلتك انسانا متفائلا تنظر الى الحياه ببساطه ...

وحتى لو رأيت حبك ينهار امام عينيك وأن النهايه هي الفراق لامحاله..


تبتسم قائلا: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغيرغدا!!!...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريال مدريد
معجب ذهبـي
معجب ذهبـي
avatar

عدد الرسائل : 2884
العمر : 25
الدولة : سورية
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   السبت أكتوبر 23, 2010 6:03 am

اي والله ما اصعبها يسلمو كتير على مواضيع حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
queen
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 269
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الأحد أكتوبر 24, 2010 11:50 am

مشكورة كتير على مرورك...ياغالي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريال مدريد
معجب ذهبـي
معجب ذهبـي
avatar

عدد الرسائل : 2884
العمر : 25
الدولة : سورية
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الإثنين أكتوبر 25, 2010 6:21 am

العفو ياغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
عاشقة وفيق حبيب
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 4393
العمر : 25
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

بطاقة الشخصية
00:

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الإثنين أكتوبر 25, 2010 4:35 pm

مو بس صعبة بتخنق حتى سئليني اناااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
queen
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 269
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 10:52 am

هههههههههههه..ع قول المتل :سأل مجرب ..ولاتسأل حكيم...
مشكورة على مرورك..ياحلوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة وفيق حبيب
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 4393
العمر : 25
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

بطاقة الشخصية
00:

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 3:43 pm

اي لكن ههههههههههه 18سنة من الخبرة مو قليلة عقبال التقاعود يا الاستقالة بقا
Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
queen
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 269
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الخميس أكتوبر 28, 2010 4:15 am

Very Happy Very Happy Very Happy عجبتني شغلت التقاعد..بس نحن بنبعد عن الشر ..وهو بيجي لعندنا...خلص بس لازم نتقاعد حاجتنا ..مو هيك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mees58
معجب برونزي
معجب برونزي
avatar

عدد الرسائل : 546
العمر : 23
الدولة : فلسطين الحبيبه
تاريخ التسجيل : 08/03/2010

بطاقة الشخصية
00:

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الخميس أكتوبر 28, 2010 12:31 pm

كتير حلو هالكلاام يسلموووووووووو امووووووووووووووره
بس اكيد صعب هالموقف ............
وبوسيلي روعه كتير
وقوليلها راح ابعتلهاااااااا...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة وفيق حبيب
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 4393
العمر : 25
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

بطاقة الشخصية
00:

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الخميس أكتوبر 28, 2010 3:25 pm

اي والللللللللله بقلعو من الباب بنطلي من الشباك بقلعو من الشباك بيجيني من البلوعة
ههههههههه ايه رب يعبد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
queen
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 269
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الجمعة أكتوبر 29, 2010 6:57 am

كتير حلو هالكلاام يسلموووووووووو امووووووووووووووره
بس اكيد صعب هالموقف ............
وبوسيلي روعه كتير
وقوليلها راح ابعتلهاااااااا...........

الله يسلمك...مو صعب..بس ..كتير صعب...
تبوسك العافية..عم استنى رسالتك...!!!
منورة التوبيك حبيبتي ...مشكورة ع مرورك الغالي.(.ميوس غانم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faten
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 391
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:16 am

مشكوره
مضوعك كثير حلو
وبجد صعب انك تعشق شخص لن تكون له مو بس
صعب اكثر بكثير من صعب ..
مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
queen
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 269
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الأحد نوفمبر 07, 2010 1:09 pm

مشكورة ع مرورك الغالي...نورتي التوبيك...
معك حق...بس للاسف عم تصير كتير بحياتنا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   السبت ديسمبر 04, 2010 11:28 pm

اي صح مشكووووره

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
queen
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 269
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 9:11 am

نورت ..مشكوربمرورك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيااد
معجب نشـيط
معجب نشـيط
avatar

عدد الرسائل : 162
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الإثنين مارس 21, 2011 4:27 pm

الحب ليس رواية في ختامها يتزوج الأبطال

هوهذه الكف التي تغتالنا ونقبل الكف التي تغتال.......


أتمنى تكون وصلت الفكرة مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
queen
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 269
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الثلاثاء مارس 22, 2011 12:19 pm

دخيلو نزار قباني...وصلت.. نورت التوبيك عيوني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A-M-J
معجب برونزي
معجب برونزي
avatar

عدد الرسائل : 953
العمر : 26
الدولة : سوريا دار العز والكرامة
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الجمعة أبريل 01, 2011 11:37 pm

كلام في غايه الروعه واكيدد كلام صحيح وسالي المجربين

اصعب شي انك تحب واحد وتعرف انو مو الك؟؟؟؟؟؟
اااااااااخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
queen
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 269
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..   الأحد أبريل 03, 2011 12:54 pm

بتعرف شو الغريب بهي الدنيا..انا بنعرف انه مارح يكون النا ..ولا رح نكون اله..ومع هيك..بتلاقينا متمسكين..بهاد الشخص..
تقول كانا عم نعاند هي الدنيا..وعم نمشي بالعكس..عكس التيار..فاكيد كلمة اخخخخخخخخخخخ..صعبة كتير..
بشكر كتير مرورك ومداخلتك الظريفة..والله يعوضك بالاحسن..ولكل شخص حب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قمة الألم ان تعشق شخص لن تكون له..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي معجبي وفيق حبيب :: القسم العام :: المنتدى الأدبي-
انتقل الى: