نادي معجبي وفيق حبيب
اهلا بكم بالمنتدى الرسمي للفنان وفيق حبيب ان كنت زائرا يمكنك الان التسجيل والمشاركة معنا
نادي معجبي وفيق حبيب

اغاني كليبات حفلات واخر اخبار النجم العربي وفيق حبيب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
البوم صبية جديد النجم وفيق حبيب حاليا بالاسواق
اغنيتين جدد للفنان وفيق حبيب اغنية ماودعوني واغنية يايما ولالي

شاطر | 
 

 رمضان كريم يا رجااااالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادة
معجب مميز
معجب مميز
avatar

عدد الرسائل : 307
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رمضان كريم يا رجااااالة   الأربعاء أغسطس 03, 2011 2:09 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مرحبا يا جماعة ..... اي جماعة ... ؟؟؟؟ والله مدري ...!!!!
المهم يعني متل ما بقول المتل ... اللي ما بحن حمار ....
مشان هكذا السبب أنا هون .... حبيت شوف شو صاير بهالمنتدى اللي إلي فيو شغلات وعملاتن وناس وبشر يمكن أنا حبيتن كتير وهنن حبوني ..... طبعا مارح اذكر أسماء .... لأن مافي ولا واحد ....
مو مشكلة .... المهم عن جد .... وعن جد ... وعن جد .... رمضان كريم .... وكل سنة وانتو بألف خير ...
والله يخليكن لأهلكن ..... وهدا حال الدنيا
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حمندوش ...... الحديقة ملك لك فخذ منها ما شئت ..... سنبقى كما كنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رمضان كريم يا رجااااالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي معجبي وفيق حبيب :: القسم العام :: قسم الترحيب والاهداء-
انتقل الى: