نادي معجبي وفيق حبيب
اهلا بكم بالمنتدى الرسمي للفنان وفيق حبيب ان كنت زائرا يمكنك الان التسجيل والمشاركة معنا
نادي معجبي وفيق حبيب

اغاني كليبات حفلات واخر اخبار النجم العربي وفيق حبيب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
البوم صبية جديد النجم وفيق حبيب حاليا بالاسواق
اغنيتين جدد للفنان وفيق حبيب اغنية ماودعوني واغنية يايما ولالي

شاطر | 
 

 ربيع الأسمر :بعض الاغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني..وبعض الفنانين اشتهروا عن طريق الخطأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: ربيع الأسمر :بعض الاغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني..وبعض الفنانين اشتهروا عن طريق الخطأ   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 11:55 pm

قال الفنان اللبناني "ربيع الأسمر" إن بعض الأغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً من قبل الجمهور بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني ما أدى إلى شهرة بعض الفنانين عن طريق الخطأ.

و أضاف"ربيع الأسمر " وذلك خلال حفل تكريم فنانين "باب الحارة"بادلب أن هناك بعض الاغاني الشعبية التي لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني و ذلك يعود على رؤية الفنان و اختياره , و لكن أكثرهم لا يعرف كيف يختار كلمات الأغنية ويعتمد على شهرة الشاعر في إطلاق نفسه للجمهور .

ومن جهة أخرى , قال"ربيع " الذي اشتهر بانحيازه للأغنية الشعبية أنه "ضد أن يغني الفنان لونا واحدا فقط لأن المطلوب من الفنان ارضاء جميع الأذواق , ورغم ذلك لا استطيع أن اتخلى عن الأغاني الشعبية و احرص على وجود أغنية شعبية واحدة على الأقل في كل ألبوم أقدمه".

وعن جديده , أفاد الفنان اللبناني أنه بصدد الانتهاء من الألبوم الجديد و أن البحث جار عن اسم الألبوم لاطلاقه في الأسواق .

كما يشترك مع الفنانة الأردنية "ديانا كرزون" في ديو قريب يصور على طريقة الفيديو كليب و هو من كلمات الياس ناصر و الحان جورج كرم .

و كشف ربيع أنه يشارك في عمل سينمائي سوري مصري لبناني مشترك إلى جانب نجوم لامعين من طراز الممثل المصري"حسن حسني "و الفنان اللبناني "ايهاب توفيق "و الممثلة السورية "جومانا مراد".

و تدور قصة الفيلم عن شقيقين (ربيع و ايهاب)فارقتهما الظروف منذ الصغر يكبران و يصبحان مطربين و يغرمان بنفس الفتاة التي يكون لها الفضل في جمع الشمل بالإضافة إلى شخصية الأب و التي يمثلها الفنان حسن حسني .

و عن تجربته الاعلامية في برنامج كاميرا بيع , أبدى ربيع سعادته باشتراكه في البرنامج معتبراً اياها بأنها تجمع بين العمل و الهواية بنفس الوقت ,و بين أن التحضيرات تجري لتصوير الجزء الثاني منه .

يذكر أن في رصيد ربيع الأسمر الكثير من الأغاني الشعبية اللبنانية منها "غلاك " التي أطلقته إلى عالم النجومية و "أم أحمد"

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
طبيب جراح
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 3008
العمر : 30
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: ربيع الأسمر :بعض الاغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني..وبعض الفنانين اشتهروا عن طريق الخطأ   الخميس سبتمبر 17, 2009 5:41 am

مشكووووووووور يا غالي ......والكل بيعرف انو اللي خلاه يصير نجم هي اغنية ام احمــــد

**************************************
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما

............................رقصت على جثث الاسود كلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
عاشقة وفيق حبيب
مجلس ادارة
مجلس ادارة
avatar

عدد الرسائل : 4393
العمر : 25
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

بطاقة الشخصية
00:

مُساهمةموضوع: رد: ربيع الأسمر :بعض الاغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني..وبعض الفنانين اشتهروا عن طريق الخطأ   الخميس سبتمبر 17, 2009 12:12 pm

دخيلو هو أغاني على أساس شو ألون معنا أو طعمة واصلن غنية ام احمد مو الو بس على قولت المثل يلي بيعرف بيعرف ويلي مابيعرف بقول احسن من عشرة عشجرة ماهضمتو من او ماشفتو Mad مشكو أبو العز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ربيع الأسمر :بعض الاغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني..وبعض الفنانين اشتهروا عن طريق الخطأ   الخميس سبتمبر 17, 2009 10:57 pm

هلااااااااااااااااااااااا فيكن ياغوالي لالالالالالالالالالالالالالا تعليق

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
Ambitious man
smart boy
smart boy
avatar

عدد الرسائل : 5147
العمر : 27
الدولة : lover syria
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: ربيع الأسمر :بعض الاغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني..وبعض الفنانين اشتهروا عن طريق الخطأ   الخميس ديسمبر 03, 2009 4:14 pm

ربييع الاسمرر ارووع مطرب عرفه التاريخ بعد حاتم العراقي وبعديين وفيق حبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3sl3.com/vb
ريال مدريد
معجب ذهبـي
معجب ذهبـي
avatar

عدد الرسائل : 2884
العمر : 24
الدولة : سورية
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

بطاقة الشخصية
00: 0

مُساهمةموضوع: رد: ربيع الأسمر :بعض الاغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني..وبعض الفنانين اشتهروا عن طريق الخطأ   الأربعاء يونيو 02, 2010 5:49 am

ربييع الاسمرر ارووع مطرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wafik.bestgoo.com
MADRIDI BLOOD
MADRIDI FOR EVER
MADRIDI FOR EVER
avatar

عدد الرسائل : 3181
العمر : 29
الدولة : syria
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ربيع الأسمر :بعض الاغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني..وبعض الفنانين اشتهروا عن طريق الخطأ   الأربعاء يونيو 02, 2010 5:52 am

وفيق وبس

**************************************
رفقا بمن لا تاريخ له يا من يفتخر التاريخ بك
HALA MADRID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafik.bestgoo.com
 
ربيع الأسمر :بعض الاغاني الشعبية لاقت أعجاباً كبيراً بالرغم من أنها لا تحتوي على شيء من المعاني..وبعض الفنانين اشتهروا عن طريق الخطأ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي معجبي وفيق حبيب :: القسم العام :: كل شي جديد-
انتقل الى: